بطاقة ملاحظة لتقييم
أداء الطالبة في مهارات فك وتركيب أجزاء الحاسب الآلي.
اسم الطالبة: اسم الملاحظ:
مسلسل
|
المعيار
|
2
|
1
|
0
|
1
|
أن تفك الطالبة وحدة
النظام computer
case بطريقة صحيحة.
|
|
|
|
2
|
أن تركب الطالبة
مكونات وحدة النظام computer case بطريقة صحيحة.
|
|
|
|
3
|
أن تركب الطالبة
اللوحة الأم mother board بطريقة صحيحة.
|
|
|
|
4
|
أن تركب الطالبة
المروحة بدون أخطاء.
|
|
|
|
5
|
أن تركب الطالبة
المعالج بدون أخطاء.
|
|
|
|
6
|
أن تركب الطالبة
البطارية بدون أخطاء .
|
|
|
|
7
|
أن تركب الطالبة
الرامات بدون أخطاء.
|
|
|
|
8
|
أن تركب الطالبة كارت
الشاشة بدون أخطاء.
|
|
|
|
9
|
أن تركب الطالبة كارت
الصوت بدون أخطاء.
|
|
|
|
10
|
أن تركب الطالبة كارت
الشبكة بدون أخطاء.
|
|
|
|
11
|
أن تركب الطالبة كارت
التلفزيون بدون أخطاء.
|
|
|
|
12
|
أن تركب الطالبة مزودالطاقةpower supply بطريقة صحيحة.
|
|
|
|
مسلسل
|
المعيار
|
2
|
1
|
0
|
13
|
أن تركب الطالبة القرص
الصلبhard
disk بطريقة صحيحة.
|
|
|
|
14
|
أن تركب الطالبة
مشغلات لأقراصCDROM بطريقة صحيحة.
|
|
|
|
15
|
أن تركب الطالبة
الشاشة بطريقة صحيحة.
|
|
|
|
16
|
أن تركب الطالبة
السماعات بطريقة صحيحة.
|
|
|
|
17
|
أن تركب الطالبة لوحة
المفاتيح بطريقة صحيحة.
|
|
|
|
18
|
أن تركب تذكر الطالبة
الماوس بطريقة صحيحة.
|
|
|
|
19
|
أن تركب الطالبة
الطابعة بطريقة صحيحة.
|
|
|
|
20
|
أن تركب الطالبة
الماسح الضوئي بطريقة صحيحة.
|
|
|
|
21
|
أن تركب الطالبة
التوصيلات والأسلاك بطريقة صحيحة.
|
|
|
|
22
|
أن تجمع الطالبة
مكونات الكمبيوتر معاً بالترتيب المنطقي الصحيح.
|
|
|
|
No comments:
Post a Comment